رسميا اعلان عن انمي لسلسلة الألعاب الشهيرة تومب رايدر Tomb Raider

 

اعلنت شبكة نيتفليكس على حصول سلسلة الالعاب الشهيرة تومب رايدر على انمي Tomb Raider بشكل رسمي، سيكون مكملًا لأحداث ثلاثية الألعاب الأخيرة والتي كانت آخر إصداراتها لعبة Shadow Of The Tomb Raider

اليوم لدينا مزيداً من التفاصيل حول هذا المشروع حيث ذكرت منتجة الأنمي Tasha Huo بأن أنمي توم ريدر سيعمل على سد الفجوة والهوة في القصة ما بين الألعاب الأصلية وبين القصة التي قدمها الريبوت في ثلاثيته التي كان آخرها جزء Shadow Of The Tomb Raider.

وقالت تاشا بأن Crystal Dynamics ونتفلكس يعملون بجهد كبير من أجل توحيد الفترة الزمنية، عبر الانتقال لما هو وراء ثلاثية النجاة واللحاق بخطوات لارا في مغامرتها التي تقودنا لخطواتها الأولى اتجاه أولى رحلاتها في أول أجزاء السلسلة.

حتى الآن لم تحدد نتفلكس موعد عرض مسلسل الأنمي هذا، وسيكون مثيراً على أي حال أن نشهد كيف سيتم الدمج بين الفترتين الزمنيتين خاصةً وأن لارا في الريبوت ظهرت بشخصية مختلفة كامرأة تتعرض لمخاطر كبيرة وتعاني الكثير من ورائها وهذا بخلاف طبيعة شخصيتها في الألعاب القديمة حيث كانت أشبه بالمرأة الحديدية التي لا تهاب الصعاب.

ROK
كاتب المقال : ROK
اهتم في كل ما يخص الالعاب والانمي وخاصتا لعبة rise of kingdoms لما تملكه اللعبة من خلفية تاريخية جميلة وانا من محبين انمي hunter x hunter ومن محبين لعبة devil may cry
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -