رسميا الاعلان عن انمي جديد لسلسلة الألعاب الشهيرة Devil May Cry



أعلن المشرف على مسلسل الأنمي Castlevania رسميًا عن مسلسل أنمي جديد قادم من شبكة Netflix مستوحى من سلسلة ألعاب Devil May Cry الشهيرة.

الإعلان جاء خلال حدث شبكة Netflix الرقمي DROP 01، والذي حصلنا خلاله على مقطع تشويقي قصير نرى خلاله "دانتي" وهو يظهر مبتسمًا وهو يتدحرج في الهواء أثناء قتال أحد الأعداء، وفي الوقت ذاته يتفادى الهجمات الخاصة به.

لا نعرف بالضبط متى سيصل أنمي Devil May Cry إلى شبكة Netflix، لكن قامت الشبكة بمُشاركتنا بوصف للأنمي والذي بالتأكيد سيَعجب الكثيرين خاصًة من محبي مغامرات "دانتي" وألعاب Devil May Cry، وجاء الوصف كالآتي:

بهذا الأنمي المستوحى من سلسلة Capcom الشهيرة، تلعب قوى شريرة دورًا لفتح البوابة بين عالم الإنسان وعالم الشياطين، وفي وسط كل ذلك يوجد "دانتي" صياد الشياطين اليتيم المأجور، غير مدرك أن مصير كلا العالمين معلق حول رقبته.

يتم إنتاج أنمي Devil May Cry من نفس صُناع أنمي Castlevania وعلى رأسهم " أدي شانكار" الذي سيعمل كمنتج تنفيذي للأنمي جنبًا إلى جنب مع "هيدياكي إيتسونو" من شركة Capcom و"سيونغ ووك لي" من ستوديو MIR.

ROK
كاتب المقال : ROK
اهتم في كل ما يخص الالعاب والانمي وخاصتا لعبة rise of kingdoms لما تملكه اللعبة من خلفية تاريخية جميلة وانا من محبين انمي hunter x hunter ومن محبين لعبة devil may cry
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -