5 طرق لكسب المال من Bitcoin: دليل للعملات المشفرة


 

Bitcoin هي عملة رقمية - واحدة من العديد من العملات. إنها أيضًا أشهر العملات المشفرة وأكثرها شهرة. تم إنشاء Bitcoin في عام 2009 من قبل شخص أو مجموعة غير معروفة أطلقت على نفسها اسم Satoshi Nakamoto. لا يوجد لدى Bitcoin حكومة مركزية ، وعلى عكس العملات التقليدية مثل الدولار أو اليورو ، لا يمكن للبنوك المركزية التلاعب بها. Bitcoin هو نظير إلى نظير ، مما يعني أنه لا يمكن لمؤسسة واحدة أن تتحكم في عرض النقود أو الطلب عليها.


اليوم ، يتم تداول البيتكوين على مستوى العالم في البورصات دون أي تدخل من سلطة مركزية. إنها متاحة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ويتم تأكيد المعاملات في 10 دقائق في المتوسط. أصبحت Bitcoin بشكل مطرد العملة المشفرة الأكثر شيوعًا على الإنترنت مع أكثر من 16 مليون محفظة مستخدمة اليوم - يمكنك العثور على بعض الطرق لكسب المال من Bitcoin هنا!


مقدمة

العملات المشفرة هي عملات رقمية ، لكنها ليست نفس العملة التي تحملها في جيبك. يتم إنشاؤها من خلال عملية تشفير تُعرف باسم التعدين أو تقنية دفتر الأستاذ الموزع. لا يمكن لأي بنك مركزي التلاعب بالعملات المشفرة وتحدث المعاملات دون تدخل أي طرف ثالث.

Bitcoin هي العملة المشفرة الأكثر شيوعًا ، ويرجع ذلك جزئيًا إلى تاريخها وأصالة تقنيتها. تم إنشاؤه في عام 2009 من قبل شخص أو مجموعة غير معروفة أطلقوا على أنفسهم ساتوشي ناكاموتو.

لا يوجد لدى Bitcoin بنك مركزي ويتم إجراء المعاملات على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع مع 10 دقائق في متوسط ​​وقت التأكيد - أحد العوامل التي تجعل Bitcoin جذابة للغاية للمستثمرين والمتداولين. مع وجود أكثر من 16 مليون محفظة قيد الاستخدام اليوم ، فقد أصبحت طريقة شائعة للتسجيل في العديد من المواقع والخدمات - يمكنك العثور على بعض الطرق لكسب المال من Bitcoin هنا!

كيفية شراء عملات البيتكوين
Bitcoin
إذا كنت ترغب في شراء Bitcoins ، فأنت بحاجة أولاً إلى إنشاء محفظة Bitcoin. إنه حساب تخزن فيه عملات البيتكوين الخاصة بك. يمكنك العثور على محافظ على منصة Blockchain.info أو على Coinbase.

ستحتاج أيضًا إلى ربط حسابك المصرفي بمحفظة Bitcoin الخاصة بك ، بحيث يمكنك استبدال العملة الورقية مقابل Bitcoins.

كيفية تخزين عملات البيتكوين

من أهم الأشياء التي يجب القيام بها عند شراء عملات البيتكوين تخزينها بأمان. هناك العديد من الطرق المختلفة للقيام بذلك ، ولكن من أبسطها استخدام تطبيق المحفظة على هاتفك المحمول. تعد تطبيقات مثل Mycelium و Breadwallet رائعة لأنها ستعلمك عند حدوث المعاملات وتعطيك سجل معاملات واضحًا.

Bitcoin هي عملة عبر الإنترنت لا مركزية تمامًا - لا أحد يتحكم في عرض النقود أو الطلب. هذا يعني أنه ليس من الممكن أن تتدخل حكومة أو مؤسسة مركزية في Bitcoin ، أو تتلاعب بعرض النقود ، أو تطلب تغييرات في السياسة.

يمكن تداول البيتكوين على مستوى العالم في أي وقت من اليوم دون تدخل من أي سلطة مركزية. إنه متاح على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ويتم تأكيد المعاملات في 10 دقائق في المتوسط.

أصبحت عملات البيتكوين أكثر شهرة على الإنترنت مع أكثر من 16 مليون محفظة مستخدمة اليوم - سيغطي هذا الدليل بعض الطرق التي يمكنك من خلالها جني الأموال من عملات البيتكوين!

طرق كسب المال من البيتكوين

1. بيتكوين هو شكل من أشكال الذهب الرقمي

2. يمكن تداول البيتكوين مقابل عملات ومنتجات أخرى

3. يمكن تعدين البيتكوين

4. تداول Bitcoin والمضاربة لهما شعبية كبيرة

5. يمكن "تجميع" البيتكوين

تعدين البيتكوين

يمكن تعدين عملات البيتكوين. الفكرة هي أنه مع مرور الوقت ، سترتفع كمية عملات البيتكوين المتداولة وستنخفض مكافآت تعدين البيتكوين. لذلك على الرغم من أنه يمكن إنشاء عملات البيتكوين من خلال التعدين ، إلا أنه بمرور الوقت ستأتي نقطة لم يعد فيها تعدين البيتكوين مربحًا لأن الناس سيكونون قد استخرجوا بالفعل جميع العملات التي سيحصلون عليها.

تنخفض مكافأة تعدين البيتكوين إلى النصف كل أربع سنوات تقريبًا. في عام 2009 ، كانت المكافأة 50 عملة بيتكوين لذا ستنخفض إلى النصف من 25 إلى 12.5 في نوفمبر 2020.

الاستثمار في البيتكوين

هناك العديد من الطرق لكسب المال من Bitcoin ، ولكن من أفضل الطرق الاستثمار فيها. شهدت Bitcoin نموًا هائلاً في السنوات القليلة الماضية. يمكنك الاستثمار في Bitcoin عن طريق شرائها أو تعدينها.

إذا قمت بشرائها ، فأنت تدفع مقابل قيام شخص آخر بتعدينها نيابة عنك - مما يعني أنه يتم التحقق من صحتها بواسطة جهاز كمبيوتر قبل إعطائها لك. يعد شراء Bitcoin أسهل طريقة للدخول في عملة معماة. يتطلب تعدين البيتكوين معدات ومعرفة متخصصة لذلك لا ينصح به إلا إذا كان لديك متسع من الوقت والمال.

تداول عملات البيتكوين

يعد التداول من أسهل الطرق لكسب المال من Bitcoin. على سبيل المثال ، لنفترض أنك اشتريت عملة بيتكوين واحدة مقابل 5000 دولار في العام الماضي. لقد قررت أن هذا العام يساوي 10000 دولار وتريد التخلص منه قبل أن يتراجع السعر. إذا قمت ببيع عملة البيتكوين الخاصة بك الآن في بورصة مثل Coinbase ، فسوف تحقق ربحًا بقيمة 5000 دولار على الفور.

يمكن أن يكون تداول عملات البيتكوين محفوفًا بالمخاطر لأن الأسعار تتقلب كثيرًا. ولكن إذا كنت تعرف ما تفعله ، فقد يكون التداول أحد أفضل الطرق لكسب المال من Bitcoin دون بذل الكثير من الجهد.
ROK
كاتب المقال : ROK
اهتم في كل ما يخص الالعاب والانمي وخاصتا لعبة rise of kingdoms لما تملكه اللعبة من خلفية تاريخية جميلة وانا من محبين انمي hunter x hunter ومن محبين لعبة devil may cry
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -