اشهر وافضل 10 مسلسلات اجنبية من قبل موقع IMDb العالمي

 اشهر واجمل 10 مسلسلات اجنبية للمشاهدة وهذه القائمة تضم اجمل المسلسلات الاجنبية من حيث عدد المشاهدة على موقع IMDb ليس لدى موقع ar-rok اي علاقة في الترتيب وهذا الترتيب هو ترتيب سنة 2021 قد يتغير الترتيب في اي دقيقة





في المرتبة العاشرة 

مسلسل Ted Lasso 

قصة المسلسل باختصار يتوجه مدرب كرة القدم بالكلية الأمريكية تيد لاسو إلى لندن لإدارة فريق ريتشموند لكرة القدم الذي يعاني من صعوبات في الدوري الإنجليزي الممتاز.


في المرتبة التاسعة 

مسلسل Inside Job

قصة المسلسل بالنسبة لموظفي الدولة السريين ، فإن المؤامرات ليست مجرد نظريات هي حقيقة. وإبقائهم سراً هو عمل الموظفين السريين


في المرتبة الثامنة 

مسلسل The Wheel of Time 

تدور الأحداث في عالم خيالي عالٍ حيث يوجد السحر ، ولكن البعض فقط يمكنهم الوصول إليه ، تقابل امرأة تدعى مويرين المسارات مع خمسة شبان وشابات. هذا يطلق شرارة رحلة خطيرة تمتد عبر العالم. مستوحى من سلسلة كتب روبرت جوردان.


في المرتبة السابعة 

مسلسل Midnight Mass

تدور احدث المسلسل حول : تحدث معجزات واشياء مخيفة في جزيرة معزولة فيقوم شاب راهب للذهاب الى الجزيرة 


في المرتبة السادسة 

مسلسل Invasion

تدور احداث المسلس حول يزور الأرض نوع غريب يهدد وجود البشرية. تتكشف الأحداث في الوقت الفعلي من خلال عيون خمسة أشخاص عاديين في جميع أنحاء العالم وهم يكافحون من أجل فهم المشكلة التي تدور حولهم.


في المرتبة الخامسة 

مسلسل Maid

القصة : بعد علاقة سئية تجد الشابة وظيفة في تنظيف منزل وتكافح هذه الفتات من اجل اعالة طفلها وبناء مستقبل افضل له


في المرتبة الرابعة

مسلسل Succession

القصة : تشتهر عائلة روي بالسيطرة على أكبر شركة إعلامية وترفيهية في العالم. ومع ذلك ، يتغير عالمهم عندما يتنحى والدهم عن الشركة.


في المرتبة الثالثة 

مسلسل Locke & Key

القصة : بعد مقتل والدهم في ظروف غامضة ، ينتقل أشقاء لوك الثلاثة وأمهم إلى منزل أجدادهم المسمى منزل المفاتيح ويكتشفون أنه مليء بالمفاتيح السحرية التي قد تكون مرتبطة بوفاة والدهم.


في المرتبة الثانية 

مسلسل لعبة الحبار Squid Game عملت ضجة كبيرة في الاشهر الاخيرة 

القصة : يقبل المئات من اللاعبين الذين يعانون من ضائقة مالية دعوة غريبة للتنافس في ألعاب الأطفال. في الداخل ، هناك جائزة مغرية تنتظرها مخاطر كبيرة مميتة. لعبة البقاء على قيد الحياة التي تبلغ قيمتها 45.6 مليار وون على المحك.


في المرتبة الاولى 

مسلسل You

القصة : يتّخذ الشاب الساحر المهووس بشكل خطير والمثير للإعجاب إجراءات متطرفة لإقحام نفسه في حياة أولئك الذين اعجبو به


ROK
كاتب المقال : ROK
اهتم في كل ما يخص الالعاب والانمي وخاصتا لعبة rise of kingdoms لما تملكه اللعبة من خلفية تاريخية جميلة وانا من محبين انمي hunter x hunter ومن محبين لعبة devil may cry
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -