مانجا جوجيتسو كايسن تصل الى 50 مليون نسخة متداولة

 


كشفت شويشا بأن المجلد القادم رقم 16 من مانجا Jujutsu Kaisen للمانجاكا جيجي أكوتامي والذي سيصدر يوم الجمعة القادم قد حصل على 2 مليون نسخة، كما أعلنت شويشا بأن المانجا قد وصلت إلى 50 مليون نسخة متداولة بما فيها النسخ الرقمية (ليست مبيعات). المانجا بهذا الرقم قفزت بنحو 5 مليون نسخة خلال أسبوعين فقط.

المانجا بهذه الاعداد ارتفعت بنسبة 590% منذ بدأ عرض الأنمي في أكتوبر. المانجا وصلت أعدادها إلى 8.5 مليون نسخة متداولة في بداية أكتوبر، ثم قفزت إلى 10 مليون نسخة في 29 أكتوبر. و في 16 ديسمبر وصلت إلى 15 مليون نسخة، ثم إلى 20 مليون نسخة في 13 يناير، بعدها إلى 25 مليون نسخة في 26 يناير، ثم إلى 30 مليون في 9 فبراير وبعدها 35 مليون في 4 مارس وأيضًا 40 مليون في 31 مارس وأخيرًا 45 مليون في 21 أبريل.

المانجا بدأ نشرها في مارس 2018 وتم نشر المجلد 15 في 4 فبراير. القصة تتحدث عن إيتادوري يوجي و هو فتى عبقري ذو بنية جسدية قوية ويتسكع مع نادي الظواهر الخارقة في المدرسة. ذات يوم تتغير حياة يوجي بعد وفاة جده ومقابلته لميغومي فوشيغورو الذي أخبره بأنه يمتلك غرضًا ملعونًا، عندها تتوالى المصائب على يوجي.

المانجا حصلت على أنمي من استديو MAPPA بدأ عرضه في أكتوبر واستمر لمدة 24 حلقة، كما تم الإعلان عن حصولها على فلم سيقتبس المجلد 0 وسيتم عرضه في الشتاء.

ROK
كاتب المقال : ROK
اهتم في كل ما يخص الالعاب والانمي وخاصتا لعبة rise of kingdoms لما تملكه اللعبة من خلفية تاريخية جميلة وانا من محبين انمي hunter x hunter ومن محبين لعبة devil may cry
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -