مشاهدة عرض انمي Sakugan القادم في خريف 2021



 كشف الموقع الرسمي لمشروع Project Anima عن العرض الترويجي لأنمي Sakugan (الاسم السابق Sacks&Guns) والمأخوذ من رواية Drilling Labyrinth Marker (بالرومانجي Sakugan Labyrinth Marker) وتحديد موعد العرض في الخريف من هذا العام. الأنمي كان من المقرر عرضه في 2020 إلى أنه تم تأجيله إلى 2021.


مشروع Project Anima عبارة عن تعاون بين 3 شركات من أجل عمل مسابقة في مجال الكتابة من أجل صنع 3 أنميات بأساليب مختلفة تبث بحلول عام 2020، و من ضمن الفئات الموجودة فئة الخيال العلمي والتي على الرغم من عدم فوز أي متنافس فيها إلا أن رواية Drilling Labyrinth Marker قد فازت بمرتبة الوصيف و سيتم إنتاج أنمي مأخوذ منها.


القصة

في المستقبل البعيد، يعيش البشر جنبًا بجنب في “تجويف” ضيق في عالم عميق تحت سطح الأرض. هنالك العديد من المستعمرات التي يعيش بها البشر في تجاويف تحت الأرض، تعرف تلك الأماكن بحرارتها الشديدة لكنها فنية أيضًا بالذهب والفضة و غيرها من الثروات.في واحدة من تلك المستعمرات وتدعى بين-ان تعيش فتاة تبلغ 9 سنوات تدعى ميمينبو مع والدها جانجابا يقومان باستخراج المواد الخام عن طريق روبوت ذو مقعدين و يعيشان كعاملين في أدنى المهن. ذات يوم توسلت الفتاة إلى والدها لكي يعملا كدلالين – و هم الذين يرسوم خرائط للتجاويف من أجل مستكشفي الكهوف- من أجل البحث عن والدتها.إذا واجهوا “مخلوقًا عملاقًا غريبًا” مختبئًا في أحد الكهوف فإن معدل النجاة يكون أقل من 5%. نظرًا لأن اكتشاف عالم مجهول يعد عملًا خطيرًا، قإن تلك “الخرائط” لها قيمة عالمية في عالم التجاويف و تبلغ أسعارًا باهضة في السوق.الدلالة هي الوظيفة الأخطر لكنها الأكثر ربحًا أيضًا.يستسلم والد ميمينبو أمامها ويقرر أن يخرج معها في رحلة مع الروبوت العامل.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -