فلم انمي المحقق كونان الجديد Detective Conan: The Scarlet Alibi عائيلة أكاي

 


تم الإعلان عن حصول المحقق كونان على فلم تجميعي لعائلة أكاي بعنوان Detective Conan: The Scarlet Alibi قادم في فبراير.

الفلم سيجمع لقطات مختلفة لعائلة أكاي من الأنمي التلفزيوني وسيعرض في السنما اليابانية لمدة ثلاثة أسابيع من 11 فبراير إلى 3 أبريل.

ستحتوي نهاية الفلم على فيديو “رسالة سرية من أكاي شويشي” والتي ستؤدي إلى الفلم 24 من سلسلة أفلام المحقق كونان Detective Conan: The Scarlet Bullet (المحقق كونان: الرصاصة القرمزية)، بالإضافة إلى عرض دعائي جديد للفلم المقرر عرضه في السنما اليابانية في 16 أبريل 2021. كان من المقرر عرض الفلم في 17 أبريل 2020 ولكن تم تأجيله بسبب تأثير فيروس كورونا.

الفلم سيدور حول كونان و عضو FBI أكاي شويشي مع عائلته وهم: أخوه الأصغر بطل لعبة الشوغي هانيدا شوكيشي، أخته الصغرى المحققة في المدرسة الثانوية سيرا ماسومي، وأخيرًا والدتهم سيرا ماري.

القصة: تحتفل اليابان بقدوم الألعاب الرياضية العالمية (WSG) في طوكيو وهي أكبر مهرجان عالمي للرياضة. تم تصميم قطار “الرصاصة اليابانية” و هو أول قطار Vactrain في العالم (تقنية شبيهة بالهايبرلوب) ومزود بأحدث التقنيات اليابانية وتم توقيت إطلاقه مع افتتاحية ألعاب WSG. يستطيع القطار الانتقال من محطة شين ناغويا إلى محطة طوكيو بسرعة 1000 كم/س. على كل حال تحدث حادثة غريبة خلال حفلة أقامها كبار الرعاة المشاهير أدت إلى اختطاف كبار المسؤولين التنفيذيين. يستنتج كونان على وجود احتمالية رابط بين هذه العملية وبين عملية الخطف المتسلسلة في WSG في بوسطن قبل 15 عامًا.

طاقم العمل

المخرج: توموكا ناغاوكا (الفلم 23 من السلسلة).
منسق القصة: تاكيهارو ساكوراي (الفلم 22 من السلسلة).



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -