عرض انمي الملك شامان Shaman King من انميات ربيع 2021

 

كشف الموقع الرسمي للأنمي الجديد والمقتبس من مانجا Shaman King عن العرض الترويجي بالإضافة إلى الصورة بالأعلى للأنمي والمقرر عرضه في ابريل من انميات ربيع 2021


طاقم العمل

الاستديو: Bridge.
المخرج: تاكيشي فوروتا (Nanatsu no Taizai).
منسق الحوارات: شوجي يونيمورا (Parasyte).
مصمم الشخصيات: أكيهيكو سانو (Fairy Tail: Final Series).
ملحن الموسيقى: يوكي هاياشي (Boku no Hero Academia).

الأنمي الجديد سيقتبس المانجا بالكامل من خلال المجلدات الجديدة التي بدأت كودانشا بإعادة طبعها ونشرها ابتداءًا من 17 يونيو الماضي. الموقع الرسمي كشف أيضًا بأن الأنمي القديم سيعرض مجددًا في التلفزيون الياباني في موسم الخريف.

المانجا بدأ نشرها في عام 1998 وانتهت في عام 2004 بتعداد 35 مجلد، كما حصلت المانجا على إعادة طباعة في 2009 تظهر “النهاية الحقيقية”. المانجا حصلت على سلسلة قصيرة في 2001 تحتا عنوان Shaman King 0 كما حصلت على تكملة بعنوان Shaman King Flowers تم نشرها ما بين 2012 وحتى 2014.

المانجا حصلت على أنمي ما بين عامي 2001 و 2002 مكون من 64 حلقة و تمت دبلجته للعربية تحت عنوان زعيم المحاربين.

السيد تاكي مؤلف المانجا كشف عبر حسابه على تويتر في عام 2017 بأنه قد رفض عرضًا لإعادة إنتاج الأنمي لأنهم لن يقوموا باستخدام مؤدي الأصوات و لا الموسيقى التي كانت موجودة في الأنمي القديم، و أضاف بأنه ما يزال يأمل في عرض آخر. كما علق السيد سيجي ميزوشيما مخرج الأنمي القديم عبر حسابه في تويتر بأن الأحداث الأصلية (الفلر) في النصف الأخير من الأنمي القديم “لم تكن شيئًا قمت به من تلقاء نفسي”، لكنها كانت طلبًا من دار النشر شويشا.

ROK
كاتب المقال : ROK
اهتم في كل ما يخص الالعاب والانمي وخاصتا لعبة rise of kingdoms لما تملكه اللعبة من خلفية تاريخية جميلة وانا من محبين انمي hunter x hunter ومن محبين لعبة devil may cry
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -