الجزء الثاني من لعبة هيروزوني زيرو داون Horizon Zero Dawn 2 اخر التسريبات



لعبة Horizon Zero Dawn 2 هي من الألعاب المُنتظرة حيثُ أصبح الجزء الأول أحد أيقونات البلايستيشن ومن أفضل ألعاب العالم المفتوح القصصية. لحد الآن لم يتم الإعلان عن اللعبة رسميّاً إنما جميعنا نعلم أنّها موجودة واليوم تم تسريب العديد من المعلومات حولها وحول فترة التطوير. بالتأكيد لا نعلم مدى صحة هذه المعلومات إنما قريبة من أن تكون حقيقية، لذلك بدون إطالة أكثر، دعونا ندخل بصلب الموضوع.
من خلال مصادر تحدثت مع موقع VGC الذي عرف بدقة مصادر من خلال تجارب سابقة، علمنا أنّ العمل على Horizon Zero Dawn 2 بدأ بعد فترة قصيرة من إطلاق الجزء الأول وكان من المخطط صدورها على البلايستيشن 4 إنما تحولت بعد ذلك إلى الجيل القادم من سوني، أيّ للبلايستيشن 5. بجانب ذلك، قالت المصادر أنّها ستكون “ضخمة” مقارنةً بالجزء السابق حيثُ ستحتوي على عالم أكبر وستقدم حرية أكثر بالاستشكاف.
هذا ليس كل شيء، علمنا أنّه هناك خطط لوجود الطور التعاوني لكن لحد الآن لا نعلم ما إن كانت القصة الكاملة ضمن هذا الطور او سيكون له قصة منفصلة. وفقاً للمصادر، استديو Guerrilla أراد إضافة الطور التعاوني للسلسلة من البداية وكان هناك خطط له بالجزء الأول لكن تم إزالته لتركيز الفريق على أماكن أُخرى من اللعبة. لإثبات هذا الكلام، يمكنكم الإطلاع على الصورة الفنيّة هذه التي تم تسريبها في 2014 وتظهر لنا أكثر من شخصية (أيّ نمط جماعي او تعاوني).

تطبيق طور اللعب التعاوني في الجزء الثاني قد يكون اضافة جدا ارئعة, تخيل ان ينضم اليك عدد من اصدقائك من اجل اصطياد ديناصور الي عملاق في مكان ما في عالم اللعبة, اعتقد ان الامر سيكون مسلي جدا اليس كذلك؟, ايضا الحديث نية اطلاق اللعبة على البلايستيشن 4 في البداية قد يعطي امل بان تكون اللعبة للجيلين وليست حصرية مطلقة للبلايستيشن 5.
لحد الآن كما ذكرنا أعلاه لم يتم الإعلان عن اللعبة رسمياً لكن كان هناك العديد من التلمحيات والكلام حول وجودها مثل المذكور أعلاه. أيضاً أشارَ مارك سيرني، مهندس نظام البلايستيشن 5 عن وجودها وعن استخدامها لميزة أدابتيف تريغير التي ستسمح للاعبين بإحساس التوتر الخاص بأفعالهم. فالمثال الذي استخدمه بالشرح كان “كأنّك تسحب القوس لإطلاق السهم”.
الآن ما علينا سوى الإنتظار لمعرفة المزيد حول Horizon Zero Dawn 2
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -