تاجيل الفيلم الثالث من Fate/stay night: Heaven’s Feel بسبب كرونا



أعلن الحساب الرسمي لسلسلة أفلام Fate/stay night: Heaven’s Feel عن تأجيل الفلم الثالث والأخير Fate/stay night: Heaven’s Feel III. spring song إلى وقت غير معلوم بسبب حالة الطوارئ التي أعلنتها الحكومة اليابانية بسبب فيروس كورونا، وسيتم الإعلان عن الموعد الجديد لاحقًا.
يذكر أن هذا هو التأجيل الثاني للفلم حيث كان من المقرر عرضه في في 28 مارس وتأجل إلى 25 أبريل. وكانت الحجوزات المسبقة لتذاكر الفلم قد بيعت بالكامل.
شركة توهو سينما ثاني أكبر دور السينما في اليابان أعلنت يوم الثلاثاء بأنها ستغلق دور العرض في كل من طوكيو و كاناغاوا و سايتاما هذا الأسبوع. كما تقوم بتوهو بإلغاء جميع العرض التي تبدأ من الساعة 8 مساءًا و ما بعدها ابتداءًا من يوم الاثنين 30 مارس و حتى يوم الثلاثاء 2 أبريل. وستقوم الشركة لاحقًا بنشر إعلان يوضح ساعات العمل المقررة بعد 3 أبريل.
الفلم الأول تم عرضه في أكتوبر 2017 وتبعه الفلم الثاني في يناير 2019. الأفلام الثلاثة من إنتاج استديو ufotable وإخراج تومونوري سودو وتلحين يوكي كاجيورا.
ROK
كاتب المقال : ROK
اهتم في كل ما يخص الالعاب والانمي وخاصتا لعبة rise of kingdoms لما تملكه اللعبة من خلفية تاريخية جميلة وانا من محبين انمي hunter x hunter ومن محبين لعبة devil may cry
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -