عرض الجزء الثالث من انمي Golden Kamuy القادم في خريف 2020



كشف الموقع الرسمي لأنمي Golden Kamuy عن عرض ترويجي للموسم الثالث بالإضافة إلى تحديد موعد العرض في أكتوبر.
تحذير: العرض يحتوي على حرق للموسمين السابقين.



الموسم الأول تم عرضه في أبريل 2018 ثم تبعه موسم ثاني في أكتوبر 2018. القصة تتتحدث عن ساشي سوجيموتو الذي قاتل في الحرب الروسية اليابانية و كان يسمى “سوجيموتو الذي لا يقهر”، أما الآن فقد ذهب إلى هوكايدو من أجل العثور على الذهب لكي يعتني بأرملة زميله الجندي، يقابل خلال بحثه فتاة أينو أنقذته من بيئة الشمال القاسية و قرر التعاون معها، إنهما يغامران معًا للبقاء على قيد الحياة في سباق ضد المجرمين الذين يبحثون عن الذهب المخبأ.
استديو Geno سيتولى الإنتاج و سيكون المخرج هو السيد هيتوشي نانبا (مخرج الحلقة الخاصة من Fate/Grand Order: First Order) و تنسيق القصة من نوبورو تاكاقي و تصميم الشخصيات من كينشي أوهنيكوي (عمل على Gundam Build Fighters).
المانجا بدأ نشره في 2014 و تم نشر المجلة العاشر في 17 مارس و حصلت على 4.6 مليون طبعة، كما أنها فازت بجائزة تايشو للمانجا في 2016 و رُشحت لأفضل مانجا عامة في مسابقة كودانشا الـ40 للمانجا و كذلك رُشحت لمسابقة تيزوكا للمانجا في دورتها العشرين.
ROK
كاتب المقال : ROK
اهتم في كل ما يخص الالعاب والانمي وخاصتا لعبة rise of kingdoms لما تملكه اللعبة من خلفية تاريخية جميلة وانا من محبين انمي hunter x hunter ومن محبين لعبة devil may cry
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -