لعبة Ghost of Tsushima حصريا على البلي ستيشن 4


بغير المتوقع قامت سوني اليوم باطلاق عرض قصصي جديد للعبة الساموراي المنتظرة Ghost of Tsushima مع الكشف عن تاريخ الاطلاق النهائي و الذي يتوافق مع الاعلان المسبق بصدورها في صيف هذا العام حيث ستصدر بشكل حصري على جهاز بلايستيشن 4 في 26 يونيو (6) من هذا العام اي بعد قرابة 4 شهور من الان.


ترى القصة حكاية جين ساكاي الساموراي المدرّب أصبح محاربًا لا يرحم بعد أن قام المغول بغزو جزيرة تسوشيما في عام 1274, يستخدم ساكاي الشبح القوس والسهام وأدوات أخرى متنوعة للقضاء على الأعداء, ومع ذلك فهو أيضًا ماهر في معارك ضد مجموعات أو في مبارزات وجه لوجه.

لعبة Ghost of Tsushima هي مشروع استيديو Sucker Punch الاول بعد لعبة InFamous التي اذهلتنا باجزائها جميعا على الجيل الماضي و الحالي و نتوقع ان لا تقل لعبتهم الجديدة شبح تسوشيما قوة عن لعبتهم السابقة رغم ان التوجه هنا مختلف بالانتقال الى الماضي و رصد تاريخ الساموراي و الرائع في الامر هي تجسيد هذه الحقبة بشكل دقيق من حيث التاريخ و اسلوب القتال الذي سيجمع ما بين التسلل و المواجهة المباشرة بالسيوف و الاسهم.
ROK
كاتب المقال : ROK
اهتم في كل ما يخص الالعاب والانمي وخاصتا لعبة rise of kingdoms لما تملكه اللعبة من خلفية تاريخية جميلة وانا من محبين انمي hunter x hunter ومن محبين لعبة devil may cry
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -