انمي BNA القادم في ربيع 2020


كشف الموقع الرسمي لأنمي BNA والقادم من استديو Trigger عن صورة جديدة بالإضافة إلى تحديد موعد العرض في 8 أبريل، كما أعلن الموقع الرسمي بأن الحلقات الست الأولى من الأنمي سيتم نشرها مسبقًا عبر نتفليكس في 21 مارس (اليابان فقط).
طاقم العمل
الاستديو: Trigger.
المخرج: يوه يوشيناري (Little Witch Academia).
منسق القصة: كازوكي ناكاشيما (Gurren Lagann و Kill la Kill).

الأحداث تقع في القرن 21 عندما ظهر للعيان بشر على شكل حيوان كانت مختفية في الظلام عبر تاريخ الإنسان. تعيش ميشيرو حياتها بكل أريحية كشخصية بشرية عادية، وفجأة في أحد الأيام أصبحت تانوكي على شكل إنسان. تهرب ميشيرو من حياتها السعيدة إلى مدينة خاصة جديدة، أنشأت مدينة أنميا منذ 10 سنوات لتكون ملاذًا للبشر ذوي أشكال الحيوانات. تقابل بطلتنا ميشيرو ذئبًا بشريًا يدعى شيرو، يمقت بني الإنسان و هو معهم في عداء تام. الحياة الجديدة لميشيرو كانت عن طريق شيرو، تبدأ بالتعرف على أفراح بني الإنسان وأنواع الهموم والأحزان. يحاولان في كثير من الأحيان أن يحلا غموض تحول ميشيرو إلى حيوان، لينخرطا من دون أن يعلمان في حادثة أكبر من توقعهما الاثنان.
ROK
كاتب المقال : ROK
اهتم في كل ما يخص الالعاب والانمي وخاصتا لعبة rise of kingdoms لما تملكه اللعبة من خلفية تاريخية جميلة وانا من محبين انمي hunter x hunter ومن محبين لعبة devil may cry
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -