عرض اللعبة الحربية Beyond The Wire



لعبة Beyond The Wire هي آخر لعبة ستنضم إلى ألعاب الحرب العالمية الأولى إلا أنّها ستكون مُختلفة قليلاً حيثُ تعتمد اللعبة بشكل كبير على الواقعية. لقد أعلن الاستديو الكندي Redstone Interactive عن اللعبة مساء الأمس وعلمنا أنّها ستكون من نشر Offworld Industries، الفريق الذي قدّم لنا لعبة المُحاكاة العسكرية Squad.

ستصدر اللعبة على الحاسب الشخصي عبر متجر ستيم كوصول مسبق وستدعم مائة لاعب بالمباراة الواحدة. عند الإطلاق ستحتوي Beyond The Wire على ثلاث فصائل (أمريكية وفرنسية وألمانية) وعلى عدة أطوار مختلفة وعلى ثلاث خرائط وهم معركة Passchendaele والسوم وأرجون بالإضافة إلى الكثير من الأسلحة. ادناه يمكنكم مشاهدة العرض التشويقي الأول للعبة.


ستحتوي اللعبة على مزيج من الريف الأوروبي المفتوح الكيبر بالإضافة لخنادق ضيّقة ونظام قتال قريب سيكون الأفضل و “أقوى من أيّ نظام موجود بلعبة حرب عالمية أولى لحد الآن” وفقاً لفريق التطوير. سيستطيع أيضاً اللاعبيون بناء تحصينات على الخط الأمامي. في حال أثارت Beyond The Wire إهتمامكم، يمكنكم التسجيل بمرحلة الآلفا المُغلقة من خلال موقعها الرسمي عن طريق الضغط هنا.
وفقاً للاستديو المُطور لها، ستصدر النسخة الكاملة من اللعبة بعام 2021 او 2022 وستحتوي على فصائل وخرائط وأسلحة وأطوار أكثر من النسخة التي ستتوفر بالوصول المسبق. حالياً ستصدر اللعبة فقط للحاسب الشخصي ولا نعلم ما إن ستتوفر على الأجهزة المنزلية بوقتٍ لاحق
ROK
كاتب المقال : ROK
اهتم في كل ما يخص الالعاب والانمي وخاصتا لعبة rise of kingdoms لما تملكه اللعبة من خلفية تاريخية جميلة وانا من محبين انمي hunter x hunter ومن محبين لعبة devil may cry
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -