لعبة Amnesia: Rebirth قريبا على البلي ستيشن 4 والحاسوب الشخصي

لعبة Amnesia: Rebirth قادمة الى الحاسب الشخص و البلايستيشن 4 في خريف هذا العام و كما هو الاسم فستكون اللعبة اعادة تصور جديدة للعبة التي صنعت اساس العاب الرعب من قبل حيث ستقدم اللعبة ميكانيكية جديدة في اسلوب اللعب و ايضا قصة جديد اكثر عمق.
استيديو Frictional Games بدأ بالتلميح للعبة Amnesia: Rebirth منذ عدة اسابيع كان اخرها فيديو تشويقي غامض و تحديث موقع اللعبة على الانترنت بصور جنين يتكون لما يبدو انها اصبحت واضحة الان بانها تشير الى اعادة ولادة اللعبة من جديد بشكل مختلف و قصة جديدة.
احداث اللعبة ستكون مجرد تعمق اكثر في عالم سلسلة Amnesia الغامض حيث ستأخذنا اللعبة هذه المرة الى صحراء الجزائر القاحلة بدور فتاة تدعة “تاسي تريانون” التي ستنطلق في رحلة مروعة من خلال الدمار واليأس والرعب النفسي والألم لاستكشاف حدود التحمل البشرية.
لا شك ان اللعبة ستركز بشكل كبير على الرعب النفسي كما نشاهد في الفيديو الجديد و هذا ما اشار الية مخرج اللعبة توماس جريب الذي قال ان Amnesia: Rebirth ستخالف كل توقعات اللاعبين و ستأخذهم في رحلة الى عمق الظلام بشخصية جديدة و قصة نرويها نحن من وجهة نظرنا لاول مرة و ستقدم كل ما نملكة من تطلعات في العابنا السابقة بمستوى جديد

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -