الجزء الثاني من لعبة nioh 2 حصريا على ps4 في الثالث عشر من مارس 2020


نمط ألعاب السولز المعروفة بالتحدّي أصبح أحد الأنماط التي يصدر له ألعاب بشكل سنوي وأحد الألعاب التي برزت حقاً كانت Nioh التي استطاعت وضع بصمتها الخاصة بهذا النمط وحصلت على قاعدة جماهير كبيرة, الجزء الثاني Nioh 2 ينتظرنا الشهر القادم ومجتمع اللاعبين متشوقون لتجرتها خاصةً بسبب تطور نظام القتال بقدرات اليوكاي والأعداء والزعماء الجُدد. لكن ماذا بخصوص مدة أسلوب اللعب والمراحل الرئيسية؟

حسناً هذا ما عرفنا المزيد حوله بحديث فوميهيكو ياسودا مع GameSpot الي كشفَ لنا أنّ عدد المراحل الرئيسية “تقريباً ذات الجزء الأول”. أخبرنا أيضاً أنّه من الصعب عليه أن يُحدد عدد الساعات التي تحتاجها لإنهاء Nioh 2 لكنه قال أيضاً أنّها “شبيهة بالجزء الاول لكن الساعات تختلف بناءً على اللاعب وعلى مدى مهارته”. بالتأكيد هذا كلام صحيح خاصةً بالنسبة للعبة من هذا النوع لكن عندما لعبها المنتج في يناير الماضي استغرقت منه “خمسة وخمسين ساعة”.
هذا أمر متوقع لأنّ الجزء الأول الذي صدر قبل ثلاثة أعوام تطلّب حوالي الستين ساعة لإنهاء مهماته الرئيسية والجانبية بالإضافة للشاشات التحميل بعد كل مرة تموت بها.

ستصدر Nioh 2 بشكل حصري على البلايستيشن 4 في الثالث عشر من مارس العام القادم كما ذكرنا أعلاه، في المرات السابقة تفاجئ بعض المتابعين أنّ اللعبة حصرية، لكن قد تكون حصرية مؤقتة كما حصل مع الجزء الأول عندما صدر على منصات مختلفة بعد مرور أشهر على إطلاقها الرئيسي. هل أنتم متحمسون لتجربتها؟ 
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -