انمي Digimon Adventure ابطال الديجتال يعود في الشهر الرابع من سنة 2020

انمي Digimon Adventure ابطال الديجتال يعود في 9 من الشهر الرابع من سنة 2020


القصة الجديدة لسلسلة أبطال الديجيتال

أعلنت مجلة V Jump عن صدور أنمي جديد لسلسلة أبطال الديجيتال، وسيتم عرضه في شهر أبريل صباح كل يوم أحد.
القصة باختصار تدور حول مجموعة من الأطفال في الصف الخامس الابتدائي يعيشون في عالم رقمي تسوده التيكنلوجيا، وهذا ما جعله عرضة للفيروسات الفتاكة التي تحاول تدمير هذا العالم بشتى الطرق. لكن أبطال الديجيتال تصدوا لهم وتعاهدوا جميعاً على إنقاذ العالم الرقمي بكل ما لديهم من قوة.
أما القصة الجديدة في الموسم الجديد فهي تدور حول نفس الأصدقاء لكن بأحداث مختلفة عن كافة الأجزاء السابقة، حيث يحدث خلل في شبكة العاصمة طوكيو بأكملها، وينقطع الاتصال بين جميع السكان، وتُغلق الشاشات بأكملها ليدرك الجميع أن هناك هجمة إرهابية إلكترونية شرسة.
البطل هنا هو تايشي الذي يعيش في شقة في مركز العاصمة طوكيو، والذي كان يوضّب أغراضه استعداداً للمخيم الصيفي في نهاية الأسبوع، حين حدثت الهجمة الالكترونية وأدت إلى فقدان التواصل مع والداته وشقيقته هيكاري اللتين علقتا في القطار المتوجه إلى شيبويا بسبب تلك الهجمة.
عندها ينطلق تايشي لنجدة والدته وشقيقته لكنه يتفاجأ بظاهرة غامضة تسيطر على العاصمة بأكملها، وعلى ما يبدو أنها تفوق أبطال الديجيتال قوة وهيمنة. ليقرر بعدها الالتقاء بأصدقائه من أجل بدء المغامرة والقضاء على الظاهرة الغامضة الشريرة.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -