لعبة باتمان batman الجديدة قادمة في سنة 2020


حصل موقع GWW على معلومات وصفها بالحصرية من اكثر من مصدر داخلي بان لعبة Batman ستحصل على جزء جديد سيتم اطلاقه هذا العام و سيتم تطويره على يد استيديو WB Montreal و حسب وصف المصدر فسيكون هذا الجزء بمثابة اعادة اطلاق للسلسلة “soft reboot” و ليس جزء مكمل للمغامرة التي توقفت عام 2015.
قد يكون هذا الخبر بمثابة صدمة لبعض الذين كانوا يأملون في رؤية تكملة لقصة Arkham Knight التي توقفت عام 2015، حيث يتولى ابن بروس واين قناع و غطاء والده و يكمل المغامرة ولكن حسب المصدر فقد تم إلغاء هذا الجزء قبل أن تحصل WB Montreal على فرصة للإعلان عنه في The Game Awards في عام 2016 حيث كان القرار هو اعادة اطلاق السلسلة من جديد بتصور اخر بعيدا عن عالم Arkham.
بعد اطلاق اللعبة نهاية هذا العام 2020 سيتبعه اطلاق عنوان من استيديو Rocksteady مخصص لاجهزة الجيل الجديد و الذي يشاع انه سيكون لعبة Superman و لكن تم نفي ذلك و ربما تكون جزء جديد مكمل للعبة Batman التي ستصدر نهاية هذا العام بينما تحدث المصدر بان لعبة Superman قيد التطوير بالفعل و لكن في استيديو اخر مختلف عن استيديو Rocksteady.
اذا كانت لعبة Batman الجديدة ستصدر نهاية هذا العام كما يقول المصدر فنعتقد ان الكشف عنها ربما يكون في وقت قريب لذلك ابقوا اعينكم على موقعنا للمزيد من المعلومات حال و حتى ذلك الحين هل ترى اعادة اطلاق السلسلة من جديد بتصور مختلف فكرة جيدة لاعادة انعاش اللعبة ام تفضل اكمال المغامرة التي توقفت عام 2015؟
ROK
كاتب المقال : ROK
اهتم في كل ما يخص الالعاب والانمي وخاصتا لعبة rise of kingdoms لما تملكه اللعبة من خلفية تاريخية جميلة وانا من محبين انمي hunter x hunter ومن محبين لعبة devil may cry
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -