عرض الجزء 24 من فلم المحقق كونان Detective Conan The Scarlet Bullet الرصاصة القرمزية


كشف الموقع الرسمي لأفلام المحقق كونان عن الصورة في الأعلى والعرض في الأسفل للفلم 24 من أفلام السلسلة والقادم بعنوان Detective Conan: The Scarlet Bullet (المحقق كونان: الرصاصة القرمزية) وسيتم عرضه في السينما اليابانية في 17 أبريل.
الفلم سيدور حول كونان و عضو FBI أكاي شويشي مع عائلته وهم: أخوه الأصغر بطل لعبة الشوغي هانيدا شوكيشي، أخته الصغرى المحققة في المدرسة الثانوية سيرا ماسومي، وأخيرًا والدتهم سيرا ماري.

القصة: تحتفل اليابان بقدوم الألعاب الرياضية العالمية (WSG) في طوكيو وهي أكبر مهرجان عالمي للرياضة. تم تصميم قطار “الرصاصة اليابانية” و هو أول قطار Vactrain في العالم (تقنية شبيهة بالهايبرلوب) ومزود بأحدث التقنيات اليابانية وتم توقيت إطلاقه مع افتتاحية ألعاب WSG. يستطيع القطار الانتقال من محطة شين ناغويا إلى محطة طوكيو بسرعة 1000 كم/س. على كل حال تحدث حادثة غريبة خلال حفلة أقامها كبار الرعاة المشاهير أدت إلى اختطاف كبار المسؤولين التنفيذيين. يستنتج كونان على وجود احتمالية رابط بين هذه العملية وبين عملية الخطف المتسلسلة في WSG في بوسطن قبل 15 عامًا.
طاقم العمل
المخرج: توموكا ناغاوكا (الفلم 23 من السلسلة).
منسق القصة: تاكيهارو ساكوراي (الفلم 22 من السلسلة).

ROK
كاتب المقال : ROK
اهتم في كل ما يخص الالعاب والانمي وخاصتا لعبة rise of kingdoms لما تملكه اللعبة من خلفية تاريخية جميلة وانا من محبين انمي hunter x hunter ومن محبين لعبة devil may cry
تعليقات
5 تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -